افضل برنامج تصوير الشاشة والالعاب للكمبيوتر هو باندى كام Bandicam عن تجارب عديدة وذلك لانه خفيف ولا يسبب اى تهنيج للحاسوب مهما كان قديم او ضعيف كذلك لا يؤثر على جودة الفيديو وخصوصا الالعاب حيث لا يقلل من الفريمات الخاصة بها ، كما يعمل على إنتاج ملف الفيديو بحجم ليس عالى الحجم حتى يسهل مشاركته ونشره على فيسبوك ويوتيوب ولا يستهلك الانترنت الخاص بك ولا حتى مسحتك التخزينية الخاصة بهاردك المحلى.

 باندى كام يمتاز بتصميم برمجى مميز وجذاب وسهل الإستعمال ، كما ان حجم التحميل صغير للغاية وهو مميز فى تسجيل العاب الفيديو الجيم على الكمبيوتر مثل لعبة ببجى ولعبة PES و FIFA وذلك لانهم كثيروا الإطارات بسبب الحركات الكثيرة داخل الملعب اكثر من 22 لاعب وحكم يتحركون حركات متغيرة وكذلك الجمهور ، ولهذا ففى حالة اردت ان تصور هدفك المميز وترفعه على اليوتيوب فستحتاج لتطبيق مميز وقوى مثل Bandicam.




نمط تصوير الألعاب هو نمط خاص جدا ويجب تحديده وإختيار أثناء تسجيلك للعبة Video Game ولا تختار اى مود اخر حتى تحصل على النتيجة المرجوة ، لأنك فى حالة إختيار مود مختلف عن المصمم له ستحصل على نتائج ليست بجيدة وستفقد جودة وعدد فريمات كبير للغاية ، صدقنى .. التطبيق هذا لا يحتاج لشرح مطلقا حتى ان كانت تلك اول مرة لك فى عالم تصوير شاشة الكمبيوتر او سطح المكتب او حتى الالعاب وذلك لانه مكون فقط من عدة ازرار كلها مسماه بلغتك فيمكنك النقر عليها والبدء فى التسجيل المباشر والحفظ المحلى على قرصك الصلب.

عدد إطارات غير متناهى




اهم ميزة قد تجدها فى هذا التطبيق هو انه يصور حركة الماوس ويمكنك من تغيير خلفية اى فيديو فى حالة صورته بخلفية كروما خضراء ، والاهم من ذلك انه يمكنك تحديد اكثر من مصدر للصوت مثل الأصوات الداخلية الصادرة من الكمبيوتر او حتى صوت المايك الخارجى والذى بالطبع هو صوتك انت الشصخى اثناء كلامك عن البرنامج او انك تحب ان تزيد شئ ما إضافى.



إكتب تعليقك عن البرنامج او الموضوع

أحدث أقدم