سناب شات بلس الازرق للايفون هو تطبيق سناب الاصلى ولكن بشكل معدل مثلما حدث مع الواتساب الذهبى حيث يفتح لك ميزات لا توجد فى الإصدار الأساسى ، ويعتبر سناب شات من اشهر برامج مستعملى الايفون بالخصوص داخل امريكا وخارجها ، وهو برنامج يشبه كثيرا الفيسبوك والواتساب وكأنهم مجتمعين معا ، حيث يمكنك من وضع حالتك للأصدقاء لعرضها لهم وكذلك إضافتهم كأصدقاء لمتابعتهم ومشاهدة منشوراتهم ، فهو يهدف للتواصل المجتمعى بين الاصدقاء والعائلة بشكل عام وقد أنطلق بعد عام من إنشاء فيسبوك ولكنه ينافسه داخل الولايات المتحدة الأمريكية بشدة حتى ان فيسبوك يحاول شرائه بشتى الطرق.
سناب بلس الازرق
التطبيق سناب شات الازرق للايفون يحبه الكثيرون بسبب خصائصه وميزاته الإضافية التى يمتلكها حيث يوفر ستيكرات وطرق كثيرة للتصوير بالكاميرا ، كما انه يوفر للجميع إجراء مكالمة صوت بشكل مجانى وفيديو بجودة عالية ولكنى حين جربته فى إرسال الصور كان يقلل من جودة الصور بشكل كبير وليس بالكواليتى الأصلى لها لا اعلم لماذا ربما يكون بسبب إستعمالى للاندرويد ، ولكن على كل حاجة هو من البرامج التفاعلية التى تستحق ان يكون لها باع عالمى.

المميزات

  1. يمكن ان تحذف الصور واى مقطع فيديو بعد اى فترة زمنية
  2. يحافظ بشدة على خصوصيتك وسرية بياناتك
  3. يعرفك بان الطرف الاخر قام بحفظ الصورة التى ارسلتها فى حالة شرطت عليه ان لا يحتفظ بها مثل ان تكون ملفات سرية لعميل ما مثلا ، او ان حبيبتك لا تريدك ان تحتفظ بصورها عندك.
  4. يمكن حماية حسابك برقم هاتفك لتفادى مسألة إختراقه او سرقته.
  5. خفيف جدا على الهاتف ومصمم بتقنيات متقدمة لتسريعه وكذلك لا يسحب من الباقة بشكل كبير لزيادة فترات إستعمالك له.
  6. البرنامج يدعم لغات كثيرة منها العربية والانجليزية والالمانية والفرنسية والتركية
  7. إرسال متعدد للرسائل لكافة الأصدقاء يستفاد بها فى حالة المناسبات والاعياد للتهانى وللدعاية والإعلان
  8. يمكن حذف اى رسالة مرسلة فى اقل من 10 ثوانى بعد إرسالها.



إكتب تعليقك عن البرنامج او الموضوع

أحدث أقدم